المصدر : سكاكا _ ترف الفياض 
التاريخ: ١١:٥٢ ص-٢٧ سبتمبر-٢٠٢٤       93

ضمن فعالياتها بمناسبة اليوم الوطني 94 للمملكة، نظمت جمعية الجوف للإعلام محاضرة بعنوان "دور الاتصال الرقمي في تعزيز الانتماء للوطن" قدمها الأكاديمي الدكتور محمد بن عبد العزيز الحيزان مساء أمس  الأربعاء في فندق النزل بمدينة سكاكا، بحضور المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الجوف المشرف على مكتب تحقيق الرؤية بالإمارة الدكتور أحمد بن محمد السناني وعدد من الإعلاميين والأكاديميين والمهتمين.

وتناولت المحاضرة أهمية وسائل وأدوات الاتصال والتواصل الرقمي، ومدى انتشارها بين مختلف فئات المجتمع، ودورها في ترسيخ قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة.

وشهدت المحاضرة عددا من المداخلات من قبل الحضور، طرحت عددا من الأفكار والمقترحات، وركزت على أهمية استثمار الوسائط الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي التي تعد من القنوات الفعالة  لتعزيز مشاعر الانتماء للوطن لا سيما لدى الأجيال الجديدة التي تمثل فئة واسعة من مستخدمي أدوات الاتصال الرقمي.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان الشكر لمقدم الورشة على التعاون مع الجمعية، مشيرا إلى تنفيذ عدد من البرامج والمبادرات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، بهدف تعزيز قيم الولاء والانتماء.