المصدر : عرعر - مطيران النمس:
التاريخ: ٠٣:٥٢ م-٠٨ اكتوبر-٢٠٢٤       48

دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، بمكتبه اليوم ، الهوية البصرية الجديدة لجمعية “حياة” لسرطان الثدي، بحضور رئيسة مجلس إدارة الجمعية شعاع بنت حمدان الجلعود .
كما أطلق سموه مبادرة “خليك فطينة”، التي تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي، وتشجيع النساء على إجراء الفحص الدوري واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة، مما يسهم في خفض معدلات الإصابة وتحسين فرص الشفاء.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بجهود الجمعية المستمرة في نشر الوعي الصحي والتوعية بأهمية الفحص المبكر، مؤكدًا أن هذه المبادرات تأتي ضمن رؤية المملكة 2030 ومبادرات وزارة الصحة الهادفة إلى تحسين جودة الحياة، كما دعا سموه إلى تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لدعم برامج الجمعية وتحقيق أهدافها.
من جانبها، أعربت رئيسة مجلس إدارة جمعية “حياة”، شعاع بنت حمدان الجلعود، عن شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه المتواصل للجمعية ومبادراتها، مشيرة إلى أن الهوية البصرية الجديدة والمبادرة ستسهمان في تعزيز الوعي الصحي وتحقيق تقدم ملموس في مكافحة سرطان الثدي.