المصدر : الجوف - محمد الحسن 
التاريخ: ١٠:٤٧ ص-٠٣ يونيو-٢٠٢٣       127

بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس لجنة الحج العليا بالمنطقة أنهت مدينة الحجاج في مركز أبو عجرم - 50 كلم عن محافظة دومة الجندل -  استعدادها لخدمة حجاج بيت الله الحرام ، وذلك بإشراف مركز أبو عجرم والدوائر الحكومية الخدمية والتطوعية .

حيث أنهت مدينة الحجاج بمركز أبو عجرم بمنطقة الجوف استعداداتها لاستقبال طلائع حجاج بيت الله الحرام للعام الحالي 1444 هـ، القادمين عبر المنافذ البرية من الدول الشقيقة المجاورة وهي منفذ جديدة عرعر الحدود مع دولة العراق الشقيقة ، ومنفذ الحديثة الحدودي مع دولة الأردن الشقيقة . 
 و ذلك لتوفير أكبر قدرٍ من وسائل الراحة باستخدام أحدث التقنيات لتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسرٍ وسهولة منذ لحظة دخولهم للأراضي السعودية وحتى مغادرتهم سالمين غانمين بإذن الله، وكان ذلك بمشاركة عددٍ من الأجهزة الحكومية الخدمية والتعليمية والأمنية في منطقة الجوف .
يذكر أن مدينة الحجاج بمركز أبو عجرم تبعد عن محافظة دومة الجندل 50 كيلومتراً بطرق مزدوجة مكتملة الخدمات، حيث تم الانتهاء من تركيب مخيمات المبيت وفرشها وتكييفها وتجهيزها لخدمة ضيوف الرحمن .