المصدر : الجوف : محمد الحسن 
التاريخ: ١٠:٢٤ ص-٠٧ يونيو-٢٠٢٣       524

 كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة دومة الجندل عصر الثلاثاء 17 ذو القعدة 1444 هـ في مقر الجمعية وبحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور عيسى بن إبراهيم الدريويش طلاب الحلقات الخاتمين لكتاب الله تعالى حيث أتم أربعة طلاب حفظ كتاب الله تعالى وهم : 
ريان عبدالله المفرج  و  مقبل عبدالهادي المقبل   و يوسف ربيع عبدالوهاب   و عبدالرحمن محمد العربي ، كما أتم أربعة طلاب حفظ عشرة أجزاء جديدة ، بينما أتم سبعة عشر طالبا حفظ خمسة أجزاء جديدة خلال هذه السنة .

حيث سلم الشيخ الدكتور عيسى بن إبراهيم الدريويش الخاتمين شهادة حفظ القرآن الكريم وشهادة شكر له ولوالديه ودرع تذكاري من الجمعية ومكافأة الحفظ وهدية عينية من الجمعية ، كما سلم الحافظين لعشرة وخمسة أجزاء شهادات حفظهم ومكافأة مالية من الجمعية وهدية عينية .

يذكر أن حلقات التحفيظ لهذا العام 1444 هـ شهدت تسجيلا مميزا للطلاب والدارسين قارب الثلاثمائة طالبا ودارس ، أتم منهم حوالي 70 طالبا الحفظ ما بين جزء والقرآن كاملا .

كما كرمت إدارة الجمعية وبحضور مجلس إدارة الجمعية برئاسة فضيلة الشيخ الدكتور عيسى بن إبراهيم الدريويش مساء نفس اليوم مدرسي الحلقات الذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في تعليم وتحفيظ كتاب الله تعالى حيث القى فضيلة الشيخ الدكتور عيسى بن إبراهيم الدريويش كلمة شكر فيها مدرسي الحلقات على جهودهم في تدريس كتاب الله تعالى ودعاء الله لهم ان يكونوا تحت مظلة حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم[ خيركم من تعلم القرآن وعلمه ] بعد ذلك تم تقديم شهادات شكر لهم مع هديه تقديرية من الجمعية وشرف الجميع مائدة العشاء التي اقامتها إدارة الجمعية .
ويمكنك دعم جمعية تحفيظ القرآن الكريم بدومة الجندل عبر التبرع بأي مبلغ بالتحويل لحساب الجمعية رقم​213608010094442​
مصرف الراجحي​ .
وايضا يمكنك التبرع برسالة هاتفية من جوالك بقيمة 12ريال شهريا لجمعية تحفيظ القرآن بدومة الجندل بالجوف فقط أرسل الرقم 2203 للرقم5051