المصدر : عرعر - مطيران النمس  .. تصوير - وليد العريدي 
التاريخ: ١١:١٣ ص-٠٨ يونيو-٢٠٢٣       185

أقامت مدرسة الشيخ عبدالعزيز بن باز الثانوية في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية حفل تخرج لطلابها الصف الثالث ثانوي هذا العام 1444 بحضور بحضور مدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم الشمالية محمد العطيوي وعدد من المشرفين التربويين وعدد كبير من أولياء الأمور والطلاب.

وقد أكد مدير المدرسة الأستاذ مياح وادي في كلمته للطلاب الخريجين في تخرجكم هذا ستنضمون لمسيرة الخير والعطاء لبناء هذا الوطن الشامخ وأنتم مزودون بالعلوم والمعارف والتجارب الحياتية وقيم تربوية مؤكداً ؛ بأن الثانوية تحظى بدعم من حكومتنا الرشيدة كبقية مثيلاتها بالتعليم ومتابعة ودعم من أمير منطقة الحدود الشمالية لقطاع التعليم بالمنطقة.

كما أثنى مدير المدرسة على دور أولياء الأمور الذي وقفوا مع المدرسة طيلة فترة الدراسة من خلال الدعم لأكمال مسيرة البناء والعطاء كما قدم شكره للقطاع الخاص والقطاع غير الربحي الذي دعم مسيرة النماء والعطاء بالمدرسة كما قال للطلاب الخريجين: "أنتم على أعتاب المستقبل وأنتم من ينظر إليه الوطن بعين الأمل ويترقب الأبن البار  والمواطن الصالح الذي يسهم في عز أمته ووطنه وتقدمها فكونوا على قدر عالٍ من المسؤلية لقد كنتم خير أبناء هذه المدرسة طيلة ثلاث سنوات مضت فنسأل الله لكم العون والتوفيق والسداد".

كما تخلل الحفل على كلمة الطلاب الخريجين ومسيرة الخريجين وعرضا مرئياً يالتقنية الحديثة ( الروبوت) ، و قدم طلاب النشاط ( لوحة إنشادية ) وتلا أحد الخريجين والطلاب القسم الطلابي فيما كرمت  إدارة المدرسة الجهات الداعمة لحفل التخرج .

وفي لمسة وفاء وتقدير كرمت إدارة المدرسة أقدم معلميها الأستاذ عبد الله بن حسن القرني المنسق الإعلامي والتقني في المدرسة على ما قدمه في خدمة مسيرة التعليم في المدرسة خلال فترة عمله فيها مهنئين له بمناسبة شموله بحركة النقل الخارجي ، واختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية للطلاب .

CQxagc5RJ-0