الحسيني يقود التدريبات بانتظار التعاقد مع مدرب.. وإعادة ترتيب الملف الطبي


المصدر : صباح اليوم ـ متابعات ـ الجزيرة
التاريخ: ٠٢:٥٥ م-٠٢ يوليو-٢٠٢٣       110

تغادر بعثة فريق الهلال الكروي الأول ظهر اليوم الأحد إلى سالزبورغ النمساوية لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى يوم الخميس 20 من يوليو الجاري تأهباً للموسم الكروي الجديد.

وستضم البعثة الزرقاء جميع اللاعبين الجاهزين طبياً وبدنياً بمن فيهم الدوليون السعوديون ومجموعة من الوجوه الصاعدة و4 من المحترفين الأجانب : البيروفي كاريلو والبرازيليان ميشايل ديلغادو وماثيوس بيريرا والمالي موسى ماريغا على أن ينضم لهم هناك الوافدان الجديدان روبين نيفيز «برتغالي» وكاليدو كوليبالي «سنغالي».

وستبدأ التحضيرات هناك تحت إشراف المدرب الوطني الخبير الكابتن عبداللطيف الحسيني ومعه المدرب الوطني الكابتن عبدالعزيز الدوسري إلى حين قدوم المدرب الجديد الذي مازال البحث عنه جارياً.

وسيتركز المعسكر في أيامه الأولى على تدريبات لياقية وبدنية مكثفة على فترتين قبل خوض المباريات التجريبية متدرجة القوة التي ستكون أولاها يوم الجمعة المقبل أمام فريق من دوري الهواة النمساوي.

 

 

 

يُذكر أن الفريق الهلالي قد بدأ الخميس ثاني أيام عيد الأضحى البرنامج اللياقي الذي استمر حتى مساء أمس، بعد انتهاء الفحوص الطبية والاختبارات البدنية التي أجريت لجميع اللاعبين يومي الاثنين والثلاثاء من الأسبوع الماضي.

من جهة أخرى وضمن الخطوات التحضيرية للموسم الكروي الجديد، والالتفاتة للملف الطبي, قررت الإدارة ترقية الطبيب الإسباني خوان ديفيد دوكي، ليكون مديراً للإدارة الطبية بالنادي بمختلف ألعابه وفئاته، ويتولى أيضاً مهام الإشراف على الطواقم الطبية لفرق النادي.

وأعلن النادي أيضاً عن تعيين الطبيب الإسباني خوان خوسيه خيمينيز طبيبًا للفريق الأول لكرة القدم، مع استقطاب الإيطالي دييغو مانتوفاني ليعمل أخصائياً للعلاج في الفريق الأول.