ابن نافل يؤكد: نعمل من أجل إبقاء الزعيم في القمة


المصدر : صباح اليوم ـ متابعات ـ الجزيرة
التاريخ: ١١:١٨ ص-٠٥ يوليو-٢٠٢٣       195

استقبل الهلاليون في مقر إقامة الفريق الكروي الأول في معسكره في سالزبورغ النمساوية, البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني الجديد للفريق وطاقمه المساعد، الذين وصلوا عصر أمس لاستلام مهامهم الرسمية. وبدأ جيسوس مهمته بالاجتماع باللاعبين، بحضور رئيس مؤسسة الهلال غير الربحية فهد بن نافل, وتحدث لهم عن برنامجه وعن فلسفته التدريبية, وطالبهم بالتعاون معه, وشدد على أنه لن ينظر للأسماء بقدر نظرته للعطاء الفني والجدية في التمارين.

وكان ابن نافل قد عقد اجتماعاً باللاعبين والجهاز الفني الجديد, وأكد لهم أن مسؤولي النادي جميعاً لن يدخروا جهداً في سبيل تهيئة كل ما من شأنه خدمة الفريق, وأن العمل سيكون بروح الفريق الواحد، إدارة وأجهزة إدارية وفنية وطبية ولاعبين، من أجل إبقاء الزعيم في القمة كما عرفه الجميع.

ميدانياً، أدى الفريق الهلالي صباح أمس حصة تدريبية، تركزت في مجملها على النواحي اللياقية والبدنية والفنية، مع مناورة كروية على جزء من مساحة الملعب, وستتواصل التدريبات اليوم، بواقع حصتين صباحية ومسائية، ستكونان تحت إشراف البرتغالي جورج خيسوس.

من جهة ثانية، قدم نادي الهلال شكره وتقديره للنجم الكولمبي المحترف غوستافو كويلار، معلناً رسمياً نهاية علاقته التعاقدية مع الأزرق التي بدأت منذ موسم 2019م، كان خلالهاً عنصراً أساسياً في جميع البطولات والمسابقات.