المصدر : الباحة-صقر الغامدي:
التاريخ: ١٠:٢٢ ص-٠٩ يوليو-٢٠٢٣       139

يبدأ غداً المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة مشواره في بطولة كأس التحدي الآسيوي عندما يلعب مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية الساعة ٧،٣٠ صباحاً بتوقيت السعودية على الصالة الرئيسية في جامعة تايبيه وكان الأخضر قد أستعد لهذه البطولة التي تستضيفها تايبيه الصينية على مرحلتين المرحلة الأولى في المنطقة الشرقية والمرحلة الثانية معسكر خارجي بالقاهرة لعب من خلاله العديد من المباريات التجريبية.
وأكد عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس وفد المنتخب إبراهيم ال إبراهيم جاهزية الأخضر لخوض غمار هذه البطولة وكما يعلم الجميع أن لاعبي المنتخب جميعهم من العناصر الشابة التي نتطلع من خلالها لصنع جيل جديد وفق الإستراتيجية التي رسمها رئيس الإتحاد السعودي خالد الزغيبي لاتاحة الفرصة لهؤلاء الشباب واعدادهم للمستقبل للمنافسة على البطولات.
وتابع مواجهتنا مع منتخب كوريا تم الإستعداد لها ووضع الخطط الفنية المطلوبة، ونأمل أن يظهر المنتخب بالمستوى المشرف أمام المنتخب الكوري وللاسف لدينا إصابات مؤثرة بالفريق بعد إصابة كل من مروان هوساوي ووليد العتيبي فيسكون التجرية الأولى.

يشرف على تدريب الأخضر المونتينغري فيسيلين فيسكو  وهي البطولة الأولى التي يشرف عليها فنياً،والتطلع لبناء فريق لمستقبل كرة الطائرة في المملكة