المصدر : عرعر - مطيران النمس
التاريخ: ٠٥:٣٢ م-٠٦ أغسطس-٢٠٢٣       148

 تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , التقرير الخاص بالمركز الوطني للنخيل والتمور للعام الماضي .
 جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور الدكتور محمد النويران، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان والمستشار بوكالة المستشار لوكالة خدمة المستفيدين وشؤون الفروع بوزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس سلمان الصوينع، ومدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقصيم المهندس عبدالعزيز الرجيعي .
 وأكد سموه أن ما يجده قطاع النخيل والتمور من عناية واهتمام من القيادة الرشيدة - أعزها الله - ، لتطوير واستدامة قطاع النخيل والتمور السعودية لتكون تمور المملكة الخيار الأول عالمياً ، منوهاً سموه بما تشهده المنطقة من برامج وفعاليات لدعم قطاع النخيل والتمور والإسهام بالوصول في المنتج إلى المكانة العالية وتعزيز مسارات تسويق هذا المنتج الاقتصادي الهام تحقيقا لرؤية السعودية 2030 .
 كما تسلم سمو أمير القصيم إصدار المركز بعنوان : تمورنا في أطباقنا " الذي يركز على الوجبات والأطعمة التي تعد بإستخدام التمور .
 واستمع إلى شرح موجز من مدير المركز الوطني للنخيل والتمور والجهود المبذولة لدعم تسويق التمور وزيادة الصادرات ورفع الاستهلاك المحلي وايضا تقديم الخدمات التسويقية وتوفير المعلومات عن قطاع التمور ، وتعزيز علاقات المركز الدولية والمحلية.