المصدر : الطائف _ مريم العصيمي 
التاريخ: ١٠:٥٨ ص-١٨ أغسطس-٢٠٢٣       170

شارك صاحب السمو  الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود  محافظ  الطائف اليوم الخميس في تسليم  طلاب ثانوية الأقصى بالطائف كتبهم الدراسية  
وذلك في اطار حرص سموه على الانطلاقة  الجادة للدراسة منذ اليوم الأول  بحضور المدير العام للتعليم  د. سعيد بن عبدالله الغامدي  

 وزار مرافق المدرسة واطلع على مرافق  المدرسة وشاهد الفصول الدراسية، كما التقى أبناءه الطلاب والكادر التعليمي والإداري في المدرسة . 

ووجه سموه  الكريم كلمة بمناسبة بدء العام الدراسي قال فيها: «أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات أخواني وأخواتي المعلمين والمعلمات، أعضاء الهيئة الإدارية والإشرافية بتعليم الطائف كل عام وأنتم بخير وعوداً حميداً مكللًا بالنجاح والتوفيق والسداد، تنطلق عجلة التعليم على بركة الله مبتدئين عامًا دراسياً مليئاً بالتحديات، وسنواصل فيه بحول الله تحقيق مزيد من المنجزات».
من جانبه  أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف بالجهود التي تقدمها الكشافة في محافظة الطائف والمشاركات الوطنية المختلفة . وقال سموه مخاطبآ الكشافة خلال تدشين عدد من المشاريع التعليمية الحديثة" فخور بعملكم الدائم وسرني ماشاهدت من تفاني خلال موسم الحج للعام ١٤٤٤ في تقديم الخدمات لضيوف بيت الله الحرام وهذا العمل تنالون علية الأجر والثواب من الله تعالى وواجب وطني لضيوف الرحمن حرصت قيادتنا الرشيدة-أيدها الله- على تذليل العقبات أمامهم . مشيرا سموه أن عمل الكشافة خلال بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية والمقامة في محافظة الطائف كان له بالغ الأثر لنجاح البطولة بجانب الجهات الحكوميةوالخاصة .