المصدر : الجوف - محمد الهباد
التاريخ: ١٢:٤١ م-١٠ سبتمبر-٢٠٢٣       138

شارك فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف بالإحتفاء باليوم العالمي للإسعافات الأولية تحت شعار ( الإسعافات الأوليه في العالم الرقمي ) والذي يصادف يوم السبت التاسع من سبتمبر ٢٠٢٣م  وذلك في مدينة سكاكا وبعض المحافظات بالمنطقة.

وتمثلت المشاركة بإقامة معرض توعوي أقيم في بوليفارد الجوف بمدينة سكاكا والذي اشتمل على مشاركة منسوبي الهيئة وفريق التطوع وبتواجد أشبال ( معالي المحافظ ) وذلك بتوجيه ومتابعة من سعادة مدير عام الفرع د. ممدوح بن ناحي الرويلي حيث قدم تعريف لزوار المعرض عن عمل الهيئة وخصوصاً الإسعافات الأولية والتي هي من صميم عملها ، بالإضافة لتقديم هدايا للزوار.

وتجدر الاشارة أن هذه الفعالية أقيمت في مدينة سكاكا وبعض محافظات المنطقة حيث أقيمت محاضرات توعوية بالتزامن مع اليوم العالمي للإسعافات الأولية لتعريف الزوار والمستفيدين ببعض المهارات الإسعافية حيث أقيمت مشاركات تدريبية في بعض مدارس تعليم البنات.

وفي ختام الفعالية أعرب سعادة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة عن شكره لجميع المشاركين بهذه الفعالية منوهاً بأن الهيئة حريصة كل الحرص على التواجد في جميع الفعاليات والمشاركة بالأيام العالمية لا سيما تلك التي تلامس عملها مثمناً الدور الذي يقوم به منسوبيها من خدمات إسعافية متقدمة بالاضافة لإقامة الدورات الإسعافية في مراكز تدريب الهيئة بالمنطقة داعياً الجميع للإنضمام فيها من خلال الموقع الرسمي للهيئة.