المصدر : عرعر- حنان العنزي 
التاريخ: ١١:٤١ ص-٢٥ سبتمبر-٢٠٢٣       104

أقامت قائدة فريق بصمة الشمال الإعلامية ريم العنزي فعالية خاصة لذوي الإعاقة تحت شعار "حلمك يتحقق معنا" في مجمع فالي مول، والتي أدخلت البهجة والسرور  في نفوس ذوي الإعاقة بمناسبة اليوم الوطني  وشاركتهم في احتفالاتهم باليوم الوطني.

بدأت الفعاليات ب السلام الملكي، تعبيرًا عن الولاء والانتماء للوطن، وألقى أحد ذوي الإعاقة كلمة شكر فيها قائدة الفريق ووصفها بسفيرة الأعمال الإنسانية لهذه المنطقة.

ثم بدأ الحفل بأداء المنشد الكبير شبل حازم، وتخلله شيلة وطنية تعبيرًا عن حب الوطن. وبعد ذلك شارك الجميع في أداء اللون الشعبي "الدحة" وشارك ذوو الإعاقة في الدحة مبتهجين والابتسامة مرسومة على وجوههم.

ثم قدمت القائدة الهدايا المتنوعة لذوي الإعاقة، وشكرت الداعمين للفعالية، مثل شركة الروشن الدرلية ورئيسة الشركة سيدة الأعمال الأستاذة أمل عبدالله، وتم تقديم درع تذكاري لها. كما قدمت الشكر لشركة أضواء ورجل الأعمال الأستاذ أحمد المالكي، وتم تقديم درع تذكاري لكل منهم.

وفي الختام، قدمت القائدة شكرها لإدارة مجمع فالي مول وتم تقديم درع تذكاري لهم، وأيضًا قدمت شكرها للمنشد شبل حازم وتم تقديم درع تذكاري له. وفي نهاية الفعالية، قدمت سيدة الأعمال الأستاذة أمل عبدالله رئيسة شركة الروشن الدولية شكرها لقائدة الفريق الإعلامية ريم العنزي وشكرتها على حسن الاستقبال والضيافة. وعبرت القائدة ريم العنزي عن شكرها الحار لسيدة الأعمال على دعمها لهذه الفعالية، حيث تم تقديم 300 هدية متنوعة للأطفال، وجعلها الله في ميزان حسناتها.

كما قدمت القائدة شكرها لأعضاء الفريق 
روابي المطرفي وبدرية العنزي ونوره الرويلي
لد جي إم عمر لإحياء الحفلات، وشكرت
مركز اجيال الشمال على تلبية الدعوة وتقديم التكريم لها وشكرت ايضاً مركز ايادي نجد على تلبية الدعوة وشكرت كل من حضر وشارك في هذه المناسبة السعيدة.