المصدر : واس
التاريخ: ١١:١٨ ص-٢٦ سبتمبر-٢٠٢٣       89

 كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، المبدعين والمبدعات من أبناء وبنات المنطقة الذين يمثلون 77 جهة حكومية وأمنية وتعليمية وخدمية بالمنطقة، وذلك خلال رعايته حفل " مبدعون " لتكريم المبدعين والمتميزين في القطاعات الحكومية والأمنية والاقتصادية والخيرية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ 93، وذلك في قاعة التأسيس بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة.
 وبين سموه أن تكريم المبدعين والمبدعات وتمثيلهم لقطاعاتهم يعد تكريمًا لكل زملائهم المتميزين بالمنطقة، مؤكدًا أهمية المعايير والضوابط التي روعي فيها في اختيار المبدعين والمبدعات المبنية على أسس علمية ووطنية.
 وأشار سمو أمير القصيم إلى حرص إمارة المنطقة على تقدير المبدعين والمبدعات والعمل مظلةً واحدةً لجميع القطاعات الحكومية؛ سعياً للتميز والرقي إلى أعلى المستويات ليكون المبدعون والمبدعات رمزًا وواجهة وطينة مشرفة لوطننا الغالي .
 وكان الحفل الخطابي لمبدعون، قد تخلله كلمة للمكرّمين والمكرّمات ألقتها الدكتورة أشواق الشريدة ، أعربت فيها عن شكرها وتقديرها لسمو أمير القصيم ، على عنايته ورعايته لتقدير المبدعين والمبدعات من أبناء المنطقة تزامنا مع مناسبة اليوم الوطني، مشيرة إلى أن التكريم دافع لمواصلة مسيرة الإبداع والتميز ، وهو النهج الذي تعودنا عليه من رائد الإبداع والتميز سمو أمير القصيم ، الذي لا يألو جهدًا في تقدير المخلصين والمبدعين .
 وشهد الحفل الخطابي عرضا مرئياً ، يحكي مسيرة مبادرة مبدعون الأثر العظيم الذي تمثله المبادرة في تعزيز دور المبدعين والمبدعات بالمنطقة .
 وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير القصيم المبدعين والمبدعات ، مشيدًا سموه بما حققوه من أعمال مخلصة لخدمة وطنهم ومجتمعهم .