المصدر : الباحة-صقر الغامدي
التاريخ: ٠١:٥٣ م-٠٥ اكتوبر-٢٠٢٣       138

كرَّم مدير عام ⁧‫تعليم الباحة‬⁩، اليوم وضمن احتفاء الإدارة بـ ⁧‫اليوم العالمي للمعلم‬⁩ الأستاذ علي مساعد الزهراني المعلم السابق لمدير عام التعليم ومدير المعهد العلمي الأسبق وأحد رواد التعليم في المنطقة الذي ودع العمل الحكومي بتقاعده بعد خدمة زادت عن ثلاثة عقود ونصف؛
‏يأتي ذلك إحياء لعطاء أولئك الرواد من رجال التعليم الذين أخلصوا في تعليم الأجيال السابقة من أبناء المنطقة، وكان لهم دور كبير في نهضة الوطن وتقدُّمه،
‏وأوضح المدير العام  أن قيادات التعليم الذين أمضوا حياتهم في خدمة العلم والمتعلمين، وساهموا في بناء هذا الوطن، يستحقون أن نحتفي بهم على ما قدَّموا وعملوا ووضعوا بصماتهم في المجتمع، وحق علينا أن نُعرِّف الأجيال الناشئة من الطلاب والطالبات بجهودهم وتضحياتهم، ونوجِّه إليهم تحية احترام وتقدير وعرفان. وما هذا التكريم المتواضع إلا تعبير صادق عن تقديرنا لمرحلة من مراحل عطائهم الوظيفي، واعتراف بمنجزاتهم المشرقة في مسيرة التعليم.
‏وأضاف: "إننا اليوم إذ نتوجه بالتكريم إلى الرعيل الأول من القيادات التعليمية إنما نكرم مهنة التعليم في شخصياتهم النبيلة احترامًا لسنوات طويلة أثروا بها مسيرة التعليم في وطنهم، ورفعوا الراية بأمانة وشرف في مختلف المواقع التعليمية التي خدموا فيها هذا البلد العزيز الذي نفخر جميعًا بانتمائنا إليه والتشرف بخدمته".. سائلاً الله العلي القدير أن يديم عليه تمام الصحة والعافية.
‏ومن جهته، رحّب الأستاذ علي مساعد بهذا التكريم، وقدم خالص شكره وتقديره للمدير العام ولمنسوبي ومنسوبات التعليم على هذه اللفتة الكريمة، وبيّن أن توارث خدمة الوطن شرف لا يعادله شرف، داعيًا للجميع بمزيد من التوفيق والسداد.