يتخلله عدد من المحاضرات وورش العمل في هذا المجال ..


المصدر : صباح اليوم - الرياض :
التاريخ: ٠٢:٣٧ م-٠٣ نوفمبر-٢٠٢٣       110

ينطلق المؤتمر الثاني للجمعية العلمية للطب التجميلي غدًا الجمعة الموافق 3 نوفمبر بمشاركة أكثر من 50 طبيب وطبيبة من المختصين والأساتذة في تجمع يعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط و مشاركة عدد من الخبراء العالميين والمحليين والمختصين في الطب التجميلي، من المملكة والدول العربية، وأمريكا وأوروبا، والمقام في فندق فيرمونت الرياض، والمعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 16 ساعة تعليمية.

من جهته، أوضح د. محمد بن صالح الخويلد نائب رئيس المؤتمر: أن المؤتمر هذا العام يستهدف المؤتمر تطوير وتنمية المعلومات في مجال الطب التجميلي لجميع المهتمين والممارسين الصحيين في هذا المجال حيث يمثل فرصة الالتقاء بأهم وأشهر الأطباء والاستشاريين في قطاع الطب التجميلي، والحديث إليهم وسماع استشارتهم وآرائهم حول مستجدات التقنيات العلاجية، وغيرها من النصائح والإرشادات التي يهتم بها الجمهور.

وأضاف "الخويلد" يتناول المؤتمر هذا العام عدداً من الموضوعات موجهة لكافة المجتمع الطبي بشكل عام حيث يختصر الكثير من الوقت والجهد ليقدم مخرجات عالية الجودة، ويتضمن المؤتمر 70 محاضرة علمية وورش عمل خاصة في أحدث التقنيات والإجراءات التجميلية في العالم وآخر ما توصلت إليه التقنيات العالمية في هذا المجال، بمشاركة نخبة من المتحدثين.