المصدر : سكاكا - ترف الفياض
التاريخ: ٠٢:١٣ م-٢٦ ديسمبر-٢٠٢٣       129

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، المديرين السابقين لمركز عبدالرحمن السديري الثقافي تقديرًا لجهودهم وما بذلوه خلال فترة عملهم في المركز.

 جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه, المدير العام لمركز عبدالرحمن السديري الثقافي سلطان بن فيصل السديري، المديرين السابقين للمركز .

 واستمع سمو أمير منطقة الجوف خلال اللقاء لشرح عن أنشطة المركز الثقافي والبرامج المعرفية والندوات العلمية التي ينفذها المركز بالتفاعل والمشاركة مع المجتمع المحلي.

 وأشاد سـمـوه بالجهود التي بذلها المديرون السابقون خلال فترة عملهم بالمركز، و أنهم خدموا هذا الوطن، وكانوا نماذج يحتذى بتفانيهم في إثراء المشهدين الثقافي والمعرفي في المملكة .

 ونوّه سموه بالجهود التي يبذلها المسؤولون المخلصون بالمنطقة الذين يقومون بأدوارهم المناطة بهم خلال فترة عملهم ، ثم يأتي بعدهم من يكمل المسيرة ويخدم الوطن والمواطن بكل جدارة وتفانٍ، متمنياً لهم كل التوفيق والسداد .

 وثمّن سمو أمير المنطقة، ما يقدمه مركز عبدالرحمن السديري الثقافي من جهود كبيرة وأعمال تدعم الحراك والأنشطة الثقافية والأبحاث التي تخدم المنطقة.

 فيما أعرب المدير العام لمركز عبدالرحمن السديري الثقافي عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه للمركز ، وحرصه الدائم واهتمامه بالمثقفين من أبناء المنطقة.