المصدر : الجوف - محمد الحسن
التاريخ: ١١:٤٥ م-١٩ فبراير-٢٠٢٤       117


بهدف تعريف المقيمين بأنشطة نادي الجندل المختلفة وتنمية مهارات التواصل الاجتماعي وزيادة الحصيلة الثقافية والرياضية لديهم وتعزيز قيم الإخاء والتراحم بالشراكة مع عدد من الجاليات، ‏تطلق إدارة المسؤولية الاجتماعيه بنادي الجندل ممثلة بفريق دَوْم التطوعي مبادرة ملتقى الشّعوب ( ثقافي ، رياضي ، ترفيهي) .

‏تحقيقًا للتواصل الاجتماعي بين نادي ⁧‫الجندل‬⁩ والمواطنين والمقيمين وبهدف تعزيز الولاء والانتماء والقاعده الجماهيرية للنادي، نظمت إدارة المسؤولية الاجتماعية مبادرة ملتقى الشعوب، من خلال إستضافة عدد من الجاليات المقيمة في الجوف دومة الجندل وهم الجالية المصرية والبنجلاديشية والسورية والهندية والسودانية والباكستانية وذلك يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024 م تزامناً مع اجازتهم الاسبوعية . 

‏تضمنت المبادرة على عدة برامج رياضية وثقافية وترفيهية وتقديم عدد من الجوائز المالية، وتأتي هذه المبادرة فى إطار دور النادي الحضاري وحرص ادارة النادي على الانفتاح الثقافي والاحتكاك بالشعوب الأخرى والتعرف على عاداتهم وتقاليدهم وحضاراتهم المختلفة مما يساهم فى تعزيز قيم الود والتسامح وبناء الوعي ونشر الفكر المعتدل .

‏كما يهدف الملتقى إلى تحقيق التقارب بين الشعوب وتعزيز الروابط الإنسانية بين مختلف الجنسيات حيث شهد الملتقى مشاركة حاشدة من أفراد الجاليات الوافدين والمقيمين من ستة جنسيات عربية وأجنبية وبحضور تجاوز المئة مشارك، وفي ختام المتلقى كرمت إدارة المسؤولية الاجتماعية جميع المشاركين .
‏كما وجه رئيس مجلس إدارة نادي الجندل الأستاذ عبدالله بن حامد السالم من خلال مبادرة ملتقى الشعوب رسالة ساميه للمجتمع بأن "النادي مُلك للجميع من مواطنين ومُقيمين ناديكم يرحب بكم ويتبنى مبادراتكم ومقترحاتكم ومنافساتكم ونحن هنا بخدمتكم".