المصدر : الجوف : محمد الحسن 
التاريخ: ٠٨:٣٣ م-٢٦ فبراير-٢٠٢٤       156

في نادينا ( نرسم بسمة ) كان هذا شعاراً لأحد مبادرات المسؤولية الاجتماعية بنادي الجندل المُحققه فعلياً على أرض الواقع بالتعاون مع جمعية قدوة لرعاية الأيتام بالجوف .
 
فمن منطلق حث الشارع الحكيم على الاهتمام بالأيتام والحفاظ على شؤونهم في الكثير من الآيات القرآنية والاحاديث ، حرصت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الجندل بالعمل على تحسين حياة الأيتام وتوفير الدعم والرعاية اللازمة لهم والحرص على استضافتهم بشكل دوري من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية .

حيث قام المتطوعون بالنادي باستضافتهم يوم أمس الأحد 25 فبراير 2024 م وتنظيم أنشطة ممتعة لهم ابتدأت باستقبال حفي وضيافة كريمه من مطعم مشراف وكذلك تنسيق استضافة مميزة لاسطبلات المباركية لمزاولة رياضة الفروسية وتعليم ركوب الخيل كما تم استقبال أبناءنا الأيتام  من قِبل بلدية محافظة دومة الجندل في زيارة رسمية لمهرجان تمور الجوف العاشر، بهدف إضافة لحظات من البهجة والتسلية على حياة أبناءنا الأيتام، ومشاركتهم يومهم بالفرحة والابتسامة .

كما أن مثل هذه المبادرات ليست مجرد لحظات عابرة، بل تمتاز بأنها لمسة إنسانية تمنح الأمل وتعزز روح الأخوة والمحبة، التي تُعتبر من أولويات وأهداف إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الجندل التي تسعى دائماً إلى توفير بيئة آمنة ومحفزة تساعد الأيتام على تحقيق إمكاناتهم الكاملة والمشاركة الفعالة في المجتمع .
يذكر أن البرنامج بتنظيم فريق دوم التطوعي ورعاية كلا من جمعية قدوة و أمانة الجوف ، بلدية دومة الجندل مهرجان تمور الجوف ، مجمع البدر الطبي ، زهراء الجوف الطبي ، أجياد التعمير  ، روائع الاريج ، مطعم مشراف ، مطعم رمز الضيافة ، الذهبي للاتصالات ، وردة وطن للورود ، دايفا كوفي ، اسطبل المباركيه .
ويمكن زيارة موقع جمعية قدوة  https://linkfly.to/Quduah