المصدر : عرعر - مطيران النمس 
التاريخ: ٠٧:٢٧ م-٢٤ ابريل-٢٠٢٤       71

ضمن سلسلة لقاءات سعادة رئيس جامعة الحدود الشمالية أ.د. أحمد بن علي الرميح مع كوادر الجامعة وإداراتها التقى مساء يوم الثلاثاء مع سعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة .

وقـد بـدأ اللقاء الذي أداره سعادة مستشار رئيس الجامعة المشرف العام على الإدارة العامة للاتصال والإعلام الدكتور مفضي بن رطيان الشراري بكلمة توجيهية من سعادة رئيس الجامعة تحدث فيها عن المسؤول القدوة والمبادر،

صاحب البصمة الذي يقود فريقه الإداري والأكاديمي نحو تحقيق مستهدفات الجامعة ووزارة التعليم، لما فيه مصلحة الطالب والعملية التعليمية.

ووجه سعادته إلى أهمية التعاون بين المستويات الإدارية لتسريع عملية التطوير وتحقيق الأهداف بكل مستوياتها. مبينا سعادته بأن الجميع موجودون لخدمة الجامعة ومحورها الطالب ومحيطها المجتمع المحلي، وأن الالتزام بالعمل من خلال بذل الجهود الفردية والتعاون مع مختلف منسوبي الجامعة والتشاور مع قياداتها وإداراتها كالأسرة الواحدة، سيكون له الأثر في تمكين كل أكاديمي وموظف من ترك بصمة في كليته أو عمادته.

وقد حث سعادته جميع العمداء للبحث عن أفضل الممارسات التي تخص العمل الأكاديمي والإداري من خلال تبادل المعرفة مع قرنائهم في الجامعات الأخرى، مؤكدًا أهمية ديمومة التواصل بين الوكلاء والعمداء للعمل بروح الفريق الواحد، والتركيز على العمل وإنجاحه، موضحًا سعادته أن المنجزات تقاس بالكيف وليس بالكم، داعيًا الجميع لمتابعة مبادراتهم وتطويرها للوصول إلى إنجازات حقيقية تعود بالمنفعة على الصالح العام، مع وجود مؤشرات الأداء التي من خلالها نستطيع قياس مدى التقدم في العملية التعليمية.

بعد ذلك استمع سعادته والحضور إلى مداخلات ومشاركات وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، حيث أشاد الجميع باللقاءات وأهميتها وأبدوا حرصهم وتعاونهم كأسرة واحدة في سبيل تحقيق أهداف الجامعة ومستهدفات خطة الجامعة الإستراتيجية مبينين ما تقوم به وكالات الجامعة والعمادات من أعمال وما حققته على صعيد الخطط والبرامج الأكاديمية وتطويرها خلال العام الجامعي.

وفي آخر اللقاء شكر الحضور سعادة رئيس الجامعة على الأريحية في الحوار وحرصه على الاستماع لكل المتحدثين والاهتمام بتفاصيل العمل في الإدارات بالجامعة.