المصدر : العويقيلة - سامي النماصي 
التاريخ: ٠٥:٤١ م-٠٧ مايو-٢٠٢٤       100

‏ ‏⁧ ‏ ‏اصدر الاتحاد الاسيوي عدة عقوبات حيث انه أوضح بأن جميع عقوبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي سوف تُطبق في المنافسات الآسيوية فقط:

‏تغريم نادي النصر السعودي 2250 دولار بسبب سوء سلوك 5 اشخاص يمثلون الفريق لانتهاكهم المادة 53/1.

‏تغريم نادي الهلال السعودي 3000 دولار لدخول ثلاثة اشخاص يمثلون الفريق ارضية الملعب دون بطاقات اعتماد، في لقاء سباهان الإيراني بدوري ابطال آسيا.

‏تغريم نادي العين الإماراتي 3000 دولار و 1850دولار مخالفة عقوبة على 12 شخص يمثلون النادي في مبارتين امام النصر ذهابا وايابًا وفق المادة 53/1.

‏إيقاف المغربي عبدالرزاق حمد الله ثلاث مباريات، بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة (1) في دوري ابطال آسيا بسبب الاحداث التي حصلت امام الهلال.

‏ايقاف لاعب الاتحاد نغولو كانتي، مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة بسبب طرده امام الهلال في دوري ابطال آسيا.

‏عقوبة جماهير الاتحاد وفق المادة 65 من لائحة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي بسبب رميهم حوالي ثلاث (3) زجاجات أكواب بلاستيكية.

‏ايقاف لاعب يوكوهاما الياباني كاميجيا تاكومي بسبب طرده في لقاء أولسان على ان تنفذ العقوبة في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا امام العين.

‏ايقاف لاعب نادي النصر ايمن يحيى ثلاث مباريات بما فيها مباريات الإيقاف التلقائي في دوري الابطال و ذلك بسبب احداث لقاء العين الإماراتي.