المصدر : عرعر - مطيران النمس
التاريخ: ٠٢:٢٣ م-١٧ سبتمبر-٢٠٢٤       57

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، رؤساء الجمعيات الناشئة بالمنطقة.
واطّلع سموه خلال اللقاء على سير العمل في هذه الجمعيات، واستعرض الخطط الإستراتيجية والمستقبلية، بالإضافة إلى الأعمال المتوقعة وآليات التنفيذ المتبعة لتحسين فعالية وكفاءة الخدمات المقدمة .
وأكد سموه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - قدمت دعمًا كبيرًا للقطاع غير الربحي، بما في ذلك الجمعيات الناشئة، لضمان انطلاقتها القوية وتسهيل قدرتها على تحقيق الدور المنوط بها في خدمة المجتمع، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
ودعا سموه إلى تطوير هذه الجمعيات ووسائلها لتحقيق أهدافها، من خلال تطبيق أحدث المنهجيات الإدارية وأنظمة الحوكمة. كما حث على تمكين الجمعيات من تحقيق أثر أعمق في المجتمع، وتشجيعها على النمو وتحسين فعاليتها وكفاءة خدماتها الاجتماعية، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي الاجتماعي بأهمية تفعيل الطاقات القيادية والاجتماعية والإسهام في بناء قدراتها المؤسسية لتحقيق أهدافها المنشودة.