المصدر : محسن محمد الجريف
التاريخ: ١٠:٢٢ ص-١٠ مايو-٢٠٢٣       230

تسعى صحيفة صباح اليوم في ترسيخ وتعزيز وتأصيل القيم الدينية والوطنية وبث روح المحبة والتأخي بين المواطنين واشقاءهم الشعوب العربية، ورفع  وبـث الحس الوطني للمملكة العربية السعودية وولاة أمرها.
#الوطنية
الوطنية واجب على المواطن للوطن، وحق للوطن على المواطن
#الوطنية
ان تقدم مصلحة الوطن على مصلحتك الشخصية 
#الوطنية
 تبدأ الوطنية من البيت اولا في مرحلة الطفولة وهذه تقع على عاتق الوالديـن فى غرسها وزرعها فى نفوس النشء وبعدهــا تبدأ مرحلة الطفولة المبكـرة تكون (الوطنية)في مرحلة التعزيز، اي تعزيز القيم الوطنية التى تعلمتها بالبيت، وهذه مناط فيهـا المدارس والتي يجب ان تراعي النشأة الحقيقية ومدى ترسيخها وتعزيزها فى نفوس ابنـائنـا فى المراحل الاولية من التعليم.
بعد الترسيـخ والتعـزيز نبدأ في مرحلة التطبيـق كسلوك في التعـامل خارج بيئــة البيـت والمدرســة والعمـل وهنا تكــون الوطنية تجسيدا لما تعلمناه .
والوطنيــة هي وفق الكتاب والسنة والقيم النبيلة للإنسـان السوي هي التعاملات والعلاقات بدء من نفسك وانتهاء بالاخريــن وكل عمل وطني تقوم فيه ايها المواطـن هو مستمد من تعاليم دينك لم يتغير الا المسمــى(الوطنية)اشتقاقا من الوطن والمواطنـة بما ان المملكة كرمها الله بالمقدسات فالوطنية اي الولاء لها اتى من تعاليم الديــن والسعودية استثناء عن بقية البلدان اذا يشترك في الولاء لها كل مسلم على وجه الارض وليس حصرا وقصرا على السعودي فقط.
حفظ الله بلادنا وولاة امرنا وشعبنا الوافي الوفي

١١:٤١ م-١٣ اكتوبر-٢٠٢٤
١١:٥٨ ص-٠٧ اكتوبر-٢٠٢٤
٠٤:٥٤ م-٠٥ اكتوبر-٢٠٢٤
١١:٤٠ ص-٣٠ سبتمبر-٢٠٢٤
٠٩:٤٩ م-١٥ سبتمبر-٢٠٢٤