الأستاذ إبراهيم النعمي

٠٥:٤٦ م-٢٣ يونيو-٢٠٢٣

المصدر : إبراهيم النعمي 
التاريخ: ٠٥:٤٦ م-٢٣ يونيو-٢٠٢٣       232

انتهى العام الدراسي الذي بذل فيه الجميع جهدهم وامكانياتهم في تعليم ابناءنا وبناتنا الطلاب  والطالبات وعلى رأسهم الإخوة المعلمون  والمعلمات وأسر الطلاب والطالبات في منازلهم الذين بذلوا جهودا كبيرة في متابعتهم خلال العام الدراسي المنصرم .

فألف مبروك نجاحكم أيها الأبناء والبنات وألف مبروك تميزكم وإبداعكم وهذا كله بفضل الله ثم بفضل هؤلاء المعلمون  والمعلمات الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل تعليمكم ونجاحكم وتميزكم.

و بمتابعة أسركم الذين سهروا وتعبوا في تعليمكم ومتابعتكم وتلبية احتياجاتكم وصبركم وجدكم واجتهادكم أيها الطلاب والطالبات فأنتم بنجاحكم هذا تردون الجميل للجميع وتخدمون و طنكم وقيادتكم .

وهذا النجاح والتمييز كله بفضل الله تعالى ثم بفضل تعاون اﻷخوة الزملاء المعلمين والمعلمات الذين نحسبهم والله حسيبهم كانوا شعلة من الجد والنشاط والحيوية، صبر وحكمة ,تكريم يتلوه تكريم, حفل يعقبه حفل ,نجاح متوالي ,تميز وإبداع.

أيها الاخوة الزملاء  والزميلات كلمات الثناء لن توفيكم حقكم فأنتم الشعلة المضيئة وانتم من انرتم الطريق لأبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات .

أحبتي كم أنا سعيد عندما أسمع كلمات الاطراء والثناء على المعلمين والمعلمات وعلى مدارسنا، فانني اشعر بالفخر لأن هذه المهنة الشريفة مهنة التعليم هي مهنة الانبياء عليهم الصلاة والسلام .

أحبتي في ختام العام الدراسي نسأل تعالى لنا ولكم التوفيق والسداد وأن يجعل ماعملتوه في ميزان حسناتكم جميعًا .

وكذلك لا أنسى جهد جميع الأسر الذين اهتموا بأبناءهم وتابعوهم وحرصوا أشد الحرص على أداء الواجب والأمانة المطلوبة فلهم كل شكر وتقدير .

واجب عليكم أيها الآباء الكرام تعزيز المكتسبات التي اخذوها خلال دراستهم في المدرسة فواجبكم لم ينتهي عندنجاحهم واستلامهم للشهادة فقط .

فواجبكم مستمر وخصوصًا ونحن مقبلون على إجازة فعليكم بمتابعة الابناء والبنات ومع من يذهبون ومع من يجلسون وفيما يتحدثون.

أيها الآباء الكرام مسؤولية المدرسة انتهت بنجاح أبناءكم وبناتكم والآن المسؤولية عليكم فقط في متابعتهم في هذه العطلة ومن واجبكم أن تعملوا لهم برامج لحمايتهم وحفظهم بعد حفظ الله.

عليكم أيها الآباء بإلحاقهم بدورات تدريبية في مختلف العلوم وعليكم بتسجيلهم في نوادي الحي ،

أو أخذهم معكم إلى العمل لتدريبهم على العمل
أحبتي الكرام الأبناء نعمة من الله فيجب علينا المحافطة عليهم والعناية بهم .

لأنهم إذا تركناهم بدون متابعة فسيلتقطهم الأشرار ويزرعون فيها الفساد والشر وعندها لاينفع الندم .

أخيرا نتمنى للجميع إجازة سعيدة هانئة من المنغصات والمعوقات .

حفظ الله لنا أبناءنا وبناتنا وحفظ الله لنا وطننا العزيز وحفظ الله لنا قيادتنا الحكيمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد وحفظ الله لنا جنودنا الأبطال في الحد الجنوبي.

 

١١:٤١ م-١٣ اكتوبر-٢٠٢٤
١١:٥٨ ص-٠٧ اكتوبر-٢٠٢٤
٠٤:٥٤ م-٠٥ اكتوبر-٢٠٢٤
١١:٤٠ ص-٣٠ سبتمبر-٢٠٢٤
٠٩:٤٩ م-١٥ سبتمبر-٢٠٢٤