المصدر : عرعر -مطيران النمس 
التاريخ: ١٢:٢٥ م-١٩ اكتوبر-٢٠٢٣       102

قام مسؤولو التعليم الإلكتروني بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي وعمداء التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في الجامعات السعودية، بزيارة للنادي الأدبي الثقافي في الحدود الشمالية
وكان في استقبالهم رئيس النادي ماجد المطلق والمسؤول الاداري عبدالرحمن الحضري ومدير العلاقات والإعلام حمدان الرويلي، وفي مستهل الزيارة قدم رئيس النادي شكره لجامعة الحدود الشمالية على إدراج هذه الزيارة ضمن برنامج الضيوف، ثم عرض عليهم نبذة عن أنشطة النادي المنوطة به والمسؤولية الأدبية والثقافية التي يتسنمها في المنطقة، وقدم كذلك شرحًا عن تاريخ الحدود الشمالية منذ إنشائها، وما تكتنزه من آثار وثروات وكيف أنها كانت حوت الشريان الاقتصادي الأهم في تاريخ المملكة العربية السعودية في خمسينيات القرن الماضي، وكذا ما تحويه من آثار ضاربة في التاريخ.
وبعد العرض الذي قدم للضيوف على مسرح النادي باستخدام عرض الصور بالبوربوينت؛ اصطحب رئيس النادي الضيوف بجولة على مرافق النادي شملت مكتبة د. عبدالعزيز السبيل ومكتبة هناء المغربي للطفل وقاعة التابلاين للتدريب، وصولاً إلى رواق درب زبيدة ورواق التابلاين اللذين جهزا بالصور والمعلومات.  
وفي ختام الزيارة قدم رئيس النادي هدايا للضيوف تمثلت في مجموعة من إصدارات النادي التي لها علاقة بتاريخ المنطقة الاقتصادي والاجتماعي.